سجل وارفع وشارك واربح

الصفحات

بحث داخل المدونة الإلكترونية

السبت، 13 أكتوبر 2012

شركة آبل ستعرض نسخة مصغرة من جهاز آي باد في 23 أكتوبر


من المزمع أن تقدم مجموعة "آبل" المعلوماتية نسخة مصغرة من جهازها اللوحي "آي باد" في 23 تشرين الاول/أكتوبر، بحسب ما نقل الموقع المتخصص "اولثينغزدي.كوم" عن مصادر مقربة من الشركة الاميركية.
وستعرض "آبل" جهازها الجديد تاليا قبل ثلاثة أيام من إطلاق جهاز "سورفس" اللوحي من "مايكروسوفت" التي لم تكشف عن سعره بعد.
ولا تزال مبيعات جهاز "آي باد" تشكل 17 مليون وحدة من إجمالي الوحدات التي بيعت في الربع الثاني من السنة والتي بلغ عددها 25 مليون وحدة. غير ان المنافسة تحتدم في هذه السوق المزدهرة.
وتسري شائعات كثيرة في هذه السياق تفيد منذ عدة أسابيع بأن "آبل" تعتزم إطلاق نسخة مصغرة من جهاز "آي باد"، في مسعى منها إلى الحفاظ على ميزتها التنافسية في وجه الاجهزة الاصغر والارخص المصنعة خصوصا من "غوغل" و"أمازون".
وستزود هذه النسخة المصغرة بشاشة يبلغ حجمها 19,9 سنتمترا في مقابل 24,6 سنتمترا للنسخة الحالية و18 سنتمترا لجهاز "نيكسوس 7" من "غوغل". وتعتزم "أمازون" من جهتها توفير نسختين من جهازها "كيندل فاير"، الأولى مع شاشة حجمها 7 انشات والثانية مع شاشة حجمها 8,9 انشات (22،6 سنتيمترا).

هناك تعليقان (2):

  1. جهاز حلو اتمنى اني اشتريه على فكرة انا احب الايباد كثير مرررررررررررررررة بس ما اشتريت الا واحد ايباد الموديل ال2 بس ماعجبني فية الا لعبة القطار قمت وكسرته

    ردحذف